26/09/2016

الياس الغربي يتسلم رسميا مهامه على رأس التلفزة التونسية

إنعقد عشية يوم الجمعة 23سبتمبر بمقر التلفزة التونسية مجلس إدارة المؤسسة ،تسلم خلاله السيد الياس الغربي الرئيس المدير العام الجديد للتلفزة مهامه على رأس مجلس إدارة المؤسسة.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة توجه السيد الياس الغربي بعبارات الشكر إلى السيد رشاد يونس الذي أشرف على تسيير التلفزة التونسية خلال الأشهر الماضية ، وأشار إلى التحديات التي يتوجب على التلفزة التونسية رفعها وكسب رهاناتها في ظل التطورات المتسارعة التي تطرأ على المشهد الإعلامي السمعي البصري وطنيا وإقليميا ودوليا ، وهو ما يدعو كافة العاملين بها إلى مزيد العمل والبذل والعطاء والحرص على الإبتكار والجودة ، حتى يكون هذا المرفق العمومي في خدمة جمهور المشاهدين ومتناغما مع اهتماماتهم وشواغلهم ومستجيبا لإنتظاراتهم وتطلعاتهم.

وعبر السيد الياس الغربي عن الأمل في أن تستعيد التلفزة التونسية التي إحتفلت هذه السنة بخمسينية تأسيسها مكانتها الريادية في المشهد الإتصالي الوطني ، وذلك بفضل ما تزخربه من طاقات إبداعية مشهود لها بالكفاءة والخبرة في المجالات البرامجية والإخبارية والرياضية والهندسية . مؤكدا أن المؤسسة مقبلة على الإنخراط في الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي ستمكنها من توفير صورة فائقة الدقة وعالية الجودة ...

وكان السيد رشاد يونس توجه خلال الموكب بالتهنئة إلى الرئيس المدير العام الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه ،مثنيا على ما يتمتع بِه من خبرة واسعة في المجال السمعي البصري ، وشاكرا أبناء المؤسسة لما وجد لديهم من دعم ومساعدة طيلة إضطلاعه بمسؤولية تسييرها.