14/04/2017

بيان التلفزة التونسية حول اختياراتها المتعلقة بنقل المباريات المدرجة ببرنامج الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج

تبعا لما يتم تداوله حول اختيارات التلفزة التونسية المتعلقة بنقل المباريات المدرجة ببرنامج الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج، يتجه توضيح ما يلـي للرأي العام و وللجماهير الرياضية :
11. أن اختيارات التلفزة التونسية الرسمية و غير القابلة للمراجعة تم إبلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم بها بمقتضى مراسلات رسمية بتاريخ 12 افريـل 2017 و ذلك كما يلـــــي:
- الاختيار الأول:#النادي_الرياضي_الصفاقسي#النادي_الافريقي،
- الاختيار الثاني: #الترجي_الرياضي_التونسي#نجم_المتــلوي.
22. أن هذه الاختيارات تمت على أساس التزاماتنا التعاقدية كما وقع إتمامها وتعديلها بمقتضى ما تم الاتفاق عليه في جلسة 23 مارس 2017 موضوع البيان المشترك التعديلي المؤرخ في نفس اليوم ،
3. أن هذا البيان إبراء لذمة التلفـــزة التونسية من أي تراجع للجامعة التونسية لكرة القدم  أو رجوع في ما تم الالتزام به و الشروع في العمل بمقتضاه كما تعتبره التلفزة التونسية دعوة للطرف المتعاقد معه إلى الوفاء بالتزاماته عن حسن نية ،
4. أن التلفزة التونسية قد أدرجت بعد ضمن جدول أعمال مجلسها التنفيذي المبرمج ليـــــــوم 177 افريل 2017 نقطة تتعلق بترتيب الآثار القانونية لنقض الجامعة التونسية لكرة القدم لالتزاماتهـــــا و الرجوع فيها بما في ذلك فسخ كل التزام بين الطرفين و طلب غرم الضرر.